in

تحميل فيديو من اليوتيوب

تحميل فيديو من اليوتيوب

أصبح اليوتيوب أحد المواقع الأكثر شهرة لعرض و تحميل و رفع الفيديو إلى الإنترنت بشكل مجاني ، ويتنوع محتواه ما بين أفلام وتلفاز و أغان مصورة و فيديوهات شخصية ، مع وجود أكثر من 54 لغة للاستخدام .

قام بتأسيسه تشاد هيرلي و جاود كريم بالإضافة إلى ستيف تشين عام 2005 في كاليفورنيا في أمريكا ، و تعرض فيه المقاطع بواسطة تقنيية برنامج الأدوبي فلاش .
وقد ظهر سؤال الأكثرية في الآونة الأخيرة عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من خلاله لكن معظم أصحاب المواقع قاموا بالرد بمواقع و برامج وروابط وهمية من أجل كسب أكبر عدد من الزوار دون الحصول على الإفادة .

ولذلك سنعرض باختصار الطريقة المجربة شخصياً عند تنزيل فيديو خاصة من اليوتيوب وبدون تعقيد ، والطريقة هي من خلال برنامج الريلر بلاير الحديث .
فاذا كنت تمتلك النسخة القديمة منه قم بالتخلص منها واذهب مباشرة لموقع الريل بلاير و حمل الإصدار الاحدث والذي من خلاله تسهل العملية و تستطيع تحميل أنواع كثيرة من الفلاشات بواسطته .

إسمه ريل بلاير 11.0 ويكون تحميل الفيديو بصيغة الفلاش بلاير التي يمكن لبرنامج الويندوز ميديا بلاير تشغيلها .

خطوات لمن لا يوجد عنده البرنامج :
بعد أن تقوم بتحميله ستظهر لك شاشة جار الإستعداد للتحميل انتظرها حتى تمتلئ ، ستخرج بعدها تلقائياً شاشة أخرى تحتوي على شروط و أحكام الشركة ، إضغط زر أقبل .
أما في الشاشة الثالثة يجب أن تملأ الخانات الفارغة بإشارة الصح ثم اضغط اللاحق ، فتظهر لك شاشة بخصوص شريط الأدوات الخاص بالريلش بلاير إذا اردته إضغط نعم و إلا أجب بلا ثم اضغظ اللاحق .

تظر لك رسالة أجب بأوافق ثم انتظر قليلاً تظهر لك الشاشة الأخيرة قم بوضع المعلومات الخاصة بك في الحقول الموجود بجانبها إشارة * ثم إضغط زر انشاء ، ومبارك عليك البرنامج .
قم بفتح الفيديو ، أشر عليه بالماوس دون الضغط فيخرج لك مستطيل لتحميل الفيديو إضغط عليه وسيقوم تلقائياً بتحميل الفيديو .

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل المناطق في تركيا

من غنى عيرتني بالشيب